jeudi 12 juillet 2012

شعر : لعبة الكراسى الموسيقية " عصفورة الشرق "


لعبة الكراسى الموسيقية

http://mormonsoprano.files.wordpress.com/2008/03/grief.jpg
لايهم......
من قتل من.......
لايهم.......
من بدأ من إنتهى....
لايهم.....
من باع منا ومن إشترى....
لايهم.....
المهم.....
أنك رجل خائن
كنت من كائن
يجب أن نفترق
فبداخلى.....
أنثى تحترق
فى كل مساء...
أراقبك كل مساء
تتعطر... تتزين..
تلبس أحلى الأشياء
وتنفض عن كتفيك
خصلة شعر بنية
لا.....بل شقراء
تذهب... وتخون
دون عناء
http://forum.mn66.com/imgcache/2/113210alsh3er.jpg
***
وفى الصباح....
أسمع جملتك المشهورة
أنى إمرأة غيورة
وأنى لست كباقى النساء
وأنى أسرى فى جسدك
مثل الداء....
وأنى وأنى.....
وأنك وأنك....
وفى الغالب
كنت رجل كاذب
فتعاود كرات الهجر
وأعاود كرات الصبر
وأظل أحاول حتى الفجر
ألملم أشياؤك الصغيرة
قلمك..دفترك...أوراقك الكثيرة
وفى لحظات قليلة
تتبعثر منى
كسنوات عمرى
سيدى.....وإلى أين؟
أنا لست بحجر
أنا بشر
أنا إمرأة بقلب يحتضر
***
مارأيك سيدى....
تعالى نلعب سويا
لعبة الكراسى الموسيقية
تعالى.....فالنتبادل الأدوار
فما حالك....؟
أأصابك الدوار!!!
أتقوى على القرار؟
أم من هول الفكرة
تريد الفرار!!!
حظك...أنى إمرأة
لست بقلب همجى
تبتاع الحب على أرصفة الوهم
فى ثوب عصرى
حظك أنى إمرأة
بقلب أوحد لرجل أوحد
بجسد أوحد لرجل أوحد
والأن....
وقد دق ناقوس الرحيل
فليس الفراق مستحيل
فراق فراق....
فحبك جحيم لا يطاق
فراق...دون كلام
دون إشتياق
فراق دون أوراق.....
فراق فراق.. حتى......
دون عناق.....
***





 الصورة الشخصية 

بقلم 

عصفورة الشرق

@sahar_elsedawy

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire